الكشف عن تحركات لضم دولة القانون الى تحالف سائرون والفتح

0
614

المعلومة/بغداد..

اكد عضو تحالف الفتح حسن شاكر، الاثنين، أن ائتلاف النصر انضم الى سائرون والفتح اللذان اعلنا في بداية تحالفهما ان الابواب مفتوحة للجميع، كاشفا عن معلومات تفيد بتحرك سياسي لضم ائتلاف دولة القانون الى تحالف الكتلة الاكبر.

وقال شاكر في تصريح لـ/المعلومة/، ان “بيان اعلان التحالف بين هادي العامري والسيد مقتدى الصدر زعيما الفتح وسائرون كان واضحاً، حيث اكدا على ان هذا التحالف سيكون مفتوحاً للجميع، الأمر الذي يدعو الكتل السياسية الفائزة للانضمام الى التحالف المذكور لتشكيل الكتلة الاكبر، التي ستنبثق منها الحكومة الجديدة”.

واضاف ان “التحالف بين النصر وسائرون هو اعلان لضم النصر الى تحالفي الفتح وسائرون، والطرفان يسيران لتحقيق هدف واحد وهو ضم الجميع في الكتلة الاكبر والمضي بتشكيل الحكومة الجديدة”، مبينا أن “دخول النصر مع سائرون والفتح في حلقة واحدة يمثل انعطافة جيدة لتشكيل الكتلة الاكبر”.

واوضح شاكر، أن “هناك معلومات تفيد بوجود تحرك سياسي، لضم ائتلاف دولة القانون الى تحالف الكتلة الاكبر، مع سائرون والفتح والنصر”، مؤكدا أن “الحديث عن التنافس بين العبادي والعامري على منصب رئاسة الوزراء لازال مبكراً، حيث سيكون هناك برنامج يتم اعداده لرئيس الوزراء تشترك به جميع الكتل التي ستنتخب رئيس الحكومة الجديد”. انتهى 25ن

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here