صحيفة بريطانية: هكذا يعيش اخطر قيادي داعشي في تركيا

0
385

المعلومة/ ترجمة …

كشفت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، أن اكثر اخطر مجند لـ” داعش” والمطلوب رقم واحد في استراليا يعيش في وحدة سكنية مكونة من طابقين و غرف نوم على شكل سجن في تركيا.

وذكر التقرير الذي ترجمته /المعلومة/ أن “المطلوب الاول في استراليا والمدعو نعيم براكاش كان قد تم اعتقاله عام 2016 بعد هروبه من القتال من سوريا باتجاه تركيا حيث يحتجز في سجن من طراز خاص في مدينة غازي عنتاب بالاضافة الى 1500 سجين معظمهم ارهابيون”.

واضافت أن “الارهابي الاسترالي يعيش في وحدة سكنية الى جانب 20 رجلا يملكون سلطة حرة في المطبخ وغرف للمعيشة كاملة مع تلفاز وساحة للتمرينات الرياضية”.

وتابعت أن “الارهابي ورفاقه يتلقون الطعام من السجن ويمكنهم اعداد وجبات الافطار والغداء والعشاء كما أن الحراس ليس لديهم اسلحة في داخل السجن، بالاضافة الى وجود سوق داخله حيث يمكنهم شراء اللحم المفروم والعصائر”.

يذكر أن بركاش المسؤول عن تجنيد العشرات من الاستراليين للذهاب الى القتال في العراق وسوريا بالاضافة الى كونه المخطط للهجمات الفاشلة في سدني في عامي 2015 و 2016 وعلى الرغم من الجهود الرامية لتسليمه الى السلطات الاسترالية، لكن الحكومة الاسترالية فشلت لحد الان في الحصول عليه ومحاكمته لانتمائه الى منظمة ارهابية والتخطيط للقيام بهجمات . انتهى/ 25 ض

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here