مجلس بغداد يكشف عن تشكيل لجان مناطقية لمتابعة المشاريع الخدمية

0
428

المعلومة/بغداد..

كشف مجلس محافظة بغداد، الخميس، عن تشكيل لجان مناطقية مختصة بمتابعة العمل بالمشاريع الخدمية التي سيقدمها نواب تحالف سائرون في المناطق التي حصلوا فيها على اغلب الاصوات، مبيناً ان اللجان ستتابع الاعمال الخدمية وتحاسب المقصر في اداء واجبه، خاصة ان الارضية مهيأة للنهوض بالواقع الخدمي.

وقالت عضو مجلس المحافظة جسومة الازيرجاوي في تصريح لـ /المعلومة/، ان “هناك لجان مختصة ستعمل على متابعة عمل النواب في تحالف سائرون ومدى تقديمهم للخدمات، خاصة في المناطق التي حصلوا فيها على الاصوات خلال الانتخابات”، مشيرا إلى أن “تقييم اللجان الشعبية سيتم رفعه الى احد الاشخاص في تحالف سائرون، بحيث ستكون هناك رقابة صارمة على الاعمال الخدمية في مناطق بغداد”.

واوضحت الازيرجاوي ان “هناك تشددا ومتابعة وتدقيق في العمل، وتقييم خلال العامين المقبلين لمجلس النواب وما عمله الفترة المذكورة، وما حققه من انجازات وفق معطيات معدة لهذا الموضوع، كما ستكون هناك محاسبة بحق المقصرين بعيداً عن المحسوبية والمنسوبية”.

واشارت إلى أن “الهدف من تشكيل اللجان الشعبية هو تقديم افضل الخدمات، ومراقبة الدوائر التي تعمل على تنفيذ المشاريع الخدمية”، مؤكدة ان “الوضع مستقر والارضية مهيأة لتوفير الخدمات، خاصة بعد ارتفاع اسعار النفط والموارد الاخرى التي يمكن استخدامها بصورة صحيحة”. انتهى/ 25ن

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here