محلل فلسطيني: أميركا لن تتمكن من حماية دول الخليج المؤيدة لإسرائيل

0
492

المعلومة/بغداد.. 

أكد المحلل الاستراتيجي الفلسطيني، خالد صادق، الخميس، ان بعض دول الخليج ايدت نقل السفارة الاميركية من تل ابيب الى القدس، وتسعى للتطبيع بشكل كبير من الكيان الصهيوني، مشيرا إلى أن اميركا لن تتمكن من حماية هذه الدول خاصة انها طالبتهم بمزيد من المال.

وقال صادق في حديث متلفز تابعته /المعلومة/، ان “نقل السفارة الاميركية يدل على ان واشنطن تسعى للتصعيد وقتل الشعب الفلسطيني واراقة المزيد من الدماء”، مبيناً ان “نقل السفارة جاء بطلب اميركي وتأييد خليجي”.

واضاف ان “بعض زعماء دول الخليج فضحت افعالهم وخانوا القضية الفلسطينية من خلال تأييدهم لافعال اميركا والكيان الصهيوني في فلسطين، خاصة بعد اعلانهم نية التطبيع مع الكيان المحتل”، مشيرا إلى أن “بعض الدول الخليجية تسعى لتقوية علاقاتها مع الصهاينة ظنا منهم ان الادارة الاميركية ستحميهم لو تعرضوا الى اي تهديد عسكري”.

واكد صادق ان “الادارة الاميركية لن تتمكن من حماية الدول الخليجية، خاصة انها طالبتهم بمزيد من المال وستطالبهم اكثر في حال تقوية العلاقات بشكل اكبر مع الكيان الصهيوني”، لافتاً الى ان “الايام المقبلة ستشهد تطبيع اكبر من قبل الدول الخليجية مع الاحتلال الصهيوني”. انتهى/ 25ن

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here