مسؤول انباري يكشف تزوير “حزب الحل” لنتائج الانتخابات وشراء بطاقات الناخبين

0
1014

المعلومة / الانبار…

كشف مسؤول محلي في محافظة الانبار ،الاحد، عن قيام حزب الحل الذي يتزعمه جمال الكربولي بارتكاب مخالفات كثيرة تمثلت بالتزوير وشراء بطاقات الناخبين بعلم مكتب مفوضية الانبار.

وقال المسؤول في تصريح لوكالة / المعلومة/ إن “كتلة (الانبار هويتنا) التابعة لحزب الحل والذي يتزعمه جمال الكربولي شقيق محمد الكربولي , أقدمت على تزوير نتائج الانتخابات في العديد من المراكز الانتخابية المنتشرة في عموم مدن المحافظة أمام مرأى ومسمع مكتب مفوضية الانتخابات في الانبار”.

وأضاف المسؤول الذي فضل عدم الكشف عن هويته, ان” النائب محمد الكربولي اتفق مع مدير مكتب مفوضية الانبار سعد العيثاوي بافتتاح ثلاثة مراكز للتصويت المشروط (على الجنسية) في ناحية الكرابلة فقط وهي مخصصة لدعم الكربولي وجرت في هذه المراكز عمليات تزوير كبيرة”.

وأوضح، أن “الكربولي تمكّن من شراء أصوات الناخبين ومخلفات انتخابية وبمساعدة مكتب مفوضية الانبار الذي يضم اعضاء من حزب الحل داخل صفوفه”.

وكشف تحالف عابرون برئاسة وزير الكهرباء الحالي قاسم الفهداوي وتحالف القرار التابع لاسامة النجيفي وخميس الخنجر عن وجود حالات تزوير كبيرة في محافظة الانبار متهمين جهات سياسية بافتعالها وبنسب كبيرة قد تغير مسار النتائج.انتهى/ 12أ

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here