مجلس بغداد يدعو لاستغلال فائض أسعار النفط بتقديم الخدمات لاطراف العاصمة 

0
425

المعلومة/بغداد..

اكد مجلس محافظة بغداد، الثلاثاء، ان العراق غني بموارده وايراداته وبالامكان استغلال ارتفاع اسعار النفط في توفير الخدمات التي تحتاجها المناطق في بغداد وباقي المحافظات، مبيناً ان توفير الخدمات يحتاج الى حكومة نزيهة بعيدة عن الفساد المالي والاداري.

وقالت عضو المجلس جسومة الازيرجاوي في تصريح لـ /المعلومة/، ان “الجميع ينتظر الحكومة المقبلة، حيث اصبح هم المواطن الاول هو توفير الخدمات في منطقته، الامر الذي يتطلب من الحكومة الجديدة تنفيذ برنامجها الانتخابي بكل صدق خدمة للمواطن الذي منحها صوته”.

واضافت ان “ارتفاع اسعار النفط تشكل عاملاً مساعداً في توفير الخدمات لاغلب مناطق بغداد والمحافظات الاخرى، الا ان ذلك يتطلب وجود من يعمل بأمانة وصدق ويبتعد عن الفساد”، مؤكدا أن “الموارد والاموال موجودة خاصة في ظل ارباح النفط والضرائب المفروضة في الموازنة وايرادات السياحة الدينية، الامر الذي يسهل الكثير على الحكومة في البدء بحملة الخدمات”.

وشددت الازيرجاوي على ضرورة “تنفيذ الوعود التي اطلقتها الكتل والتحالفات السياسية خلال برامجها الانتخابية، وخاصة فيما يتعلق بموضوع الخدمات، في ظل توفر كل امكانات المادية والبشرية”. انتهى/ 25ن

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here