نائب: الأسماء المذكورة في دعوى “احمد شهيد” لن تهمل ابداً

0
370

المعلومة/بغداد..

اكد عضو تحالف الفتح، النائب احمد صلال البدري، الأحد، ان الجهات القضائية ستنظر في الدعوى التي رفعها المواطن احمد شهيد ضد الاسماء المتهمة بالتحريض على الطائفية، مبيناً ان النظر في الدعوى يحتاج الى وقت حيث لايمكن خلال الفترة الحالية البت بالموضوع الا بعد توفر الادلة وبالتالي فان الدعوى لن تهمل.

وقال البدري في تصريح لـ /المعلومة/، ان “الجهات القضائية ستنظر في الدعوى التي رفعها المواطن احمد شهيد ضد خمسة اسماء اتهمهم فيها بالتحريض على الطائفية في العراق”، مبينا أن “القضاء لايمكن ان يصدر حكمه على الاسماء المذكورة في الدعوى بشكل مباشر، بل يحتاج الى ادلة تثبت الاتهامات الموجهة الى الاسماء الواردة في الدعوى”.

وأضاف، أن “الاسماء الواردة في الدعوى القضائية، مرشحة لخوض الانتخابات البرلمانية، حيث ستخوض الانتخابات بشكل طبيعي، ولكن ذلك لايعني انتهاء الدعوى او اهمالها”.

واكد البدري، أن “الجهات القضائية قد لاتتمكن من اصدار الحكم بحق الاسماء الخمسة، قبل الانتخابات اذ تحتاج الى وقت ودلائل لتثبيت التهم على الاسماء المذكورة، وبالتالي فأن الحكم قد يتأخر لما بعد الانتخابات من دون ان تسقط الدعوى القضائية”. انتهى/ 25ن

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here