التعليم تعلن توفر 18 منحة دراسية في تركيا وماليزيا

0
418

المعلومة/بغداد..

اعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الخميس، عن توفر 18 منحة دراسية لنيل شهادتي الماجستير والدكتوراه في تركيا وماليزيا.

وقال مدير عام دائرة البعثات والعلاقات الثقافية صلاح الفتلاوي في بيان تلقت /المعلومة/، نسخة منه، إن “جامعة بيلكنت التركية منحت العراق 8 مقاعد دراسية لنيل شهادتي الماجستير والدكتوراه للعام الدراسي 2019/2018”.

وأضاف الفتلاوي أن المقاعد الممنوحة وزعت بواقع (4) لشهادة الماجستير لغير الموظفين في تخصصات الهندسة الصناعية والمعمارية والاثار والآداب، و(4) لشهادة الدكتوراه للموظفين وغير الموظفين في تخصصات علم الاعصاب وعلم المواد النانو تكنولوجيا وعلم النفس وهندسة معمارية”، مبينا أن “آخر موعد للتقديم سيكون 2018/5/26، وعلى الرابط الالكتروني الخاص بدائرة البعثات”.

واوضح، أن “المنح الدراسية الماليزية الـــ(10) خصصت لنيل شهادة الدكتوراه فقط وللموظفين وغير الموظفين”، مشيرا إلى أن “المنح وزعت بواقع مقعدين للاختصاصات الهندسة النفطية وتخطيط حضري وإقليمي وإدارة الأعمال والمحاسبة وهندسة الطاقات المتجددة”.

وبين الفتلاوي أن “اخر موعد للتقديم سيكون 2018/5/31، وعلى الرابط الالكتروني http://scrdgate.scrdiraq.gov.iq الخاص بدائرة البعثات وأن وزارة التعليم لا تتحمل أية تبعات مالية”. انتهى/25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here