الجعفري: الحشود الغربية تستهدف الدولة السورية التي تحارب الإرهاب

0
273

المعلومة/ متابعة..

أكد مندوب سوريا لدى الأمم المتحدة بشار الجعفري، إن الحشود العسكرية الغربية شرق المتوسط لا تستهدف الإرهابيين إنما تستهدف الدولة السورية التي تحارب الإرهاب.

وقال الجعفري، في تصريحات مساء اليوم الجمعة نقلتها وكالة “سانا” الرسمية، إن “الحكومة السورية بادرت لدعوة منظمة حظر الأسلحة الكيميائية لإرسال بعثة تقصي الحقائق لزيارة سوريا من منطلق قوة وثقة وليس من منطلق ضعف.. ومن المفترض أن تباشر عملها خلال ساعات”.

وأكد الجعفري أنه ” بعد فشل الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وأدواتهم في المنطقة بتحقيق أهدافهم في سوريا، نراها تطلق تغريدات وتتباهى بلطف وذكاء وحداثة صواريخها في تحد للشرعية الدولية من على منبر مجلس الأمن.

وأضاف ، ” البعض من المتهورين يدفعون العلاقات الدولية إلى شفير الهاوية وذلك استنادا إلى شريط فيديو زائف، أعدته مجموعة الخوذ البيضاء الإرهابية، بتعليمات من أجهزة الاستخبارات الغربية”.

وأردف الجعفري ” من المفترض أن يكون مجلس الأمن الجهاز المسؤول عن صون السلم والأمن الدوليين هو الذي يتصدى لمحاولات فرض شريعة الغاب وقانون القوة”.

وأضاف “إذا فكرت الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا أنها قادرة على مهاجمتنا فسنتصدى لها ولن نسمح لأحد بأن يعتدي على سيادتنا”./ انتهى 25

 

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here