أمانة بغداد تعلن نجاح الخطة الخدمية لزيارة الإمام الكاظم (ع)

0
543

المعلومة/ بغداد..

أعلنت أمانة بغداد، الخميس، عن نجاح الخطة الخدمية الخاصة بإحياء ذكرى استشهاد الإمام الكاظم (عليه السلام).

وذكر بيان للأمانة تلقت /المعلومة/، نسخة منه، إن “الخطة التي أعدتها أمانة بغداد لتقديم الخدمات للحشود المليونية التي أحيت ذكرى استشهاد موسى الكاظم عليه السلام، حققت نجاحاً باهراً بفضل تضافر الجهود الاستثنائية التي بذلتها دائرة بلدية الكاظمية والدوائر البلدية الأخرى الساندة بعد إشراك ١٦٥٠ عامل و٢١٠ آلية تخصصية”.

وأضاف البيان ان “هذا النجاح كان ثمرة التعاون المستمر مع القوات الامنية لتسهيل انسيابية حركة الآليات الخدمية والتنسيق معهم عبر غرفة العمليات المشتركة من خلال مديرية الحراسات والأمن التابعة لأمانة بغداد إلى جانب مشاركة ملاكاتهم وشرطة الأمانة في حملات تطوعية لتنظيف الطرق بعد انتهاء الزيارة”.

وتابع ان “دائرة بلدية الكاظمية أطلقت حملة كبرى بعد انتهاء مراسم الزيارة تضمنت تنظيف ورفع المخلفات وغسل الشوارع الرئيسة والفرعية التي سلكها الزائرون وفتح الانسدادات في شبكات المجاري وصيانة الجزرات الوسطية عبر توزيع الجهد الآلي والبشري المكثف وتحشيد جهود جميع أقسام الدائرة لتنفيذ الإعمال الخدمية”.

وأردف أن “الدوائر البلدية كافة باشرت تنفيذ حملات غسل للشوارع التي سلكها الزائرون بعد إكمال رفع جميع المخلفات الى جانب إعمال صيانة الطرق والجزرات الوسطية المتضررة وتعويض التالف من الشتلات المزروعة”.

وأشار إلى ان “من أهم عوامل نجاح الخطة الخدمية تفعيل نظام التعقب والمراقبة الـ (GPS) لجميع الآليات الخدمية لمتابعة حركة تلك الآليات وتوزيعها بالشكل الصحيح الى جانب تقسيم مدينة الكاظمية الى سبعة قواطع يشرف كل مدير عام دائرة بلدية على ادارة احداها”.

وبين ان “الخطة الخدمية في مدينة الكاظمية سارت بانسيابية عالية وبلا اي معوقات وحققت الهدف التي أعدت من أجله وهو خدمة الزائرين وضمان راحتهم وتأديتهم مراسم الزيارة ثم مغادرة المدينة المقدسة الى مدنهم ومحافظاتهم”. انتهى/25ز

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here