المستوطنون يقتحمون الاقصى وجرافات الاحتلال تتوغل في غزة وتستهدف رعاة الاغنام

0
258

المعلومة/بغداد..

جدد عشرات المستوطنين الصهاينة، اليوم الأربعاء، اقتحامهم باحات المسجد الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة، فيما استهدفت قوات العدو الصهيوني رعاة الأغنام الفلسطينيين جنوب قطاع غزة.

وقالت مصادر مقدسية إن قوات الاحتلال الصهيوني ووحداتها الخاصة أمّنت اقتحام المستوطنين الذي تم على شكل مجموعات للمسجد المبارك صباح اليوم.

وأشارت إلى أن الكيان الصهيوني يشدد من اجراءاته الأمنية على بوابات المسجد وداخل باحاته ويتخذ إجراءات أمنية بحق المصلين، لتأمين الاقتحامات اليومية المتكررة.

وفي سياق منفصل استهدفت قوات العدو الصهيوني، بنيران أسلحتها الرشاشة رعاة الأغنام الفلسطينيين شرق بلدة القرارة شمال خان يونس، جنوب قطاع غزة، كما توغلت جرافاتها في بلدة خزاعة.

وأفادت مصادر فلسطينية، بأن قوات الاحتلال المتمركزة في موقع “كيسوفيم” على الخط الفاصل شرق البلدة، أطلقت وابلا من الرصاص صوب الرعاة الذين غادروا المكان على عجل، خوفا على حياتهم.

كما توغلت جرافات صهيونية شرق بلدة خزاعة، ونفذت عمليات تجريف محدودة في المكان، وسط إطلاق نار متقطع صوب المواطنين، ومنازلهم، قرب المكان.

وتزامنت عملية التوغل مع تحليق مكثف لطائرات العدو الاستطلاعية، وعلى ارتفاعات مختلفة، في أجواء المناطق الشرقية للقطاع.  انتهى/25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here