العصائب: تصريحات الكربولي تعبر عن إفلاس سياسي

0
1169

المعلومة/بغداد..

أكدت حركة عصائب أهل الحق، الأحد، أن تصريحات النائب محمد الكربولي الأخيرة تعبر عن “إفلاس سياسي”، داعية إلى عدم اللجوء إلى الخطاب الطائفي لتحقيق مكاسب سياسية.

وقال رئيس كتلة صادقون التابعة للحركة النائب حسن سالم في تصريح لـ/المعلومة/، إن “التصريحات الطائفية الأخيرة التي صدرت من بعض المرشحين من بينهم الكربولي تعبر عن افلاس سياسي وانتخابي لدى بعض المرشحين بين جمهورهم وشارعهم”.

وأضاف سالم، أنه “يجدر بالسياسيين والمرشحين اليوم اثبات حسن النوايابدل اللجوء لمثل هذه التصريحات لاثارة الشارع”، عادا مثل تلك التصريحات “وسائل رخيصة لا تنم عن اية مسؤولية أو شعور وطني”.

وكان القيادي في تحالف “الفتح” النائب عامر الفايز اعتبر في تصريح لـ/المعلومة/، امس السبت، أن الخطاب الأخير للنائب محمد الكربولي خلال حفل انتخابي شمالي بغداد يمثل الوجه السياسي لتنظيم “ داعش” الإجرامي، داعيا المفوضية العليا المستقلة للانتخابات إلى متابعة تلك الخطابات وادانة اصحابها.

وكان الكربولي اعتبر خلال حفل انتخابي بمنطقة الطارمية، أن “الهجمة على السنة لم تتوقف”، زاعما في الوقت نفسه أن “الوطنية التي يحملها السنة لا يحملها أي مكون آخر”، ما اثار استياءً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي. انتهى/25م

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here