صادقون: السعودية تشن حربا ناعمة على العراق

0
382

المعلومة/بغداد..

حذرت كتلة الصادقون، الخميس، من محاولة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لشن الحرب الناعمة على العراق، مؤكدة ان عدم احترام ابن سلمان للعقيدة الإسلامية في العراق والابقاء على فتاوى قتل الشعب العراقي وتكفيره تؤكد زيف النوايا بالانفتاح على العراق.

وقال عضو المكتب السياسي لكتلة الصادقون، محمود الربيعي في تصريح لـ /المعلومة/، ان “موقف آل سعود ومحاولة اظهار حالة الانفتاح على العراق (حالة مزيفة)، لان مثل هذه التصريحات الاخيرة لولي العهد السعودي محمد بن سلمان تكشف عدم احترامه لعقيدة مهمة من عقائد الغالبية الشيعة في العراق”.

واضاف ان “عدم احترام ابن سلمان لعقيدة الغالبية العراقية يقود إلى قضية أساسية واكبر من هذا الموضوع، وهي ان ولي العهد السعودي ورغم كل ادعاءاته بمحاولات الإصلاح والانفتاح، فأنه الى الان لم يكلف شيوخ الفتنة بإصدار فتاوى تلغي الفتاوى التي سببت قتل العراقيين الشيعة وتكفيرهم”.

واوضح ان “الاميركان يوصون محمد بن سلمان وخاصة بعد تحقق النصر على داعش الإرهابي، بشن الحرب الناعمة من اجل تحقيق اهداف المشروع الأميركي عبر وسائل الجذب من خلال انشاء ملعب في العراق والانفتاح الاقتصادي”.

واكد الربيعي ان “الحرب الناعمة لابن سلمان ما هي الا محاولة للجذب الاعلامي واستمالة قلوب بعض الضعفاء سواء من القوى السياسية او حتى من قبل الماضين خلف الأجندة السعودية”، مبيناً ان “تصريحات بن سلمان الأخيرة حول الامام الحجة المنتظر تأتي من اجل تحقيق الهدف الأكبر في تنفيذ الاجندات الأميركية الصهيونية وخلق التفرقة وتمزيق العراق”. انتهى/25ن

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here