العبادي يوجه القوات الأمنية في تكريت بالحفاظ على هيبة المؤسسة العسكرية

0
414

المعلومة/ بغداد..

وجه رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، الاثنين، القوات الامنية في محافظة صلاح الدين بالحفاظ على هيبة المؤسسة العسكرية، داعيا إلى بذل اقصى الجهود لاعادة الحياة الطبيعية إلى المحافظة.

وذكر بيان لمكتب العبادي تلقت /المعلومة/، نسخة منه، ان “رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي زار مقر قيادة عمليات صلاح الدين والتقى القيادات الامنية في المحافظة، مشيدا بجميع الجهود والتضحيات التي بذلت في مراحل تحرير المحافظة واستقرارها وإعادة إعمارها”.

وأكد العبادي بحسب البيان ان “الهدف الاساس هو تحرير الانسان ولابد من استكمال الجهود لإعادة جميع النازحين الى ديارهم والإسراع بتوفير الخدمات الاساسية التي هي حق من حقوقهم”.

وأضاف انه “يجب بعد انجاز النصر مضاعفة الجهد الوطني لتحقيق الاستقرار وتعزيز ثقة المواطنين بالدولة ومؤسساتها واحترام القانون والتخلص من الفكر الارهابي”، موجها “القوات الامنية بأداء مهماتها الوطنية بالتزام ومهنية والحفاظ على هيبة المؤسسة العسكرية”.

ودعا العبادي الى “بذل اقصى جهد لبسط الأمن والاستقرار وتهيئة الظروف المناسبة للنشاط الاقتصادي والزراعي وإعادة الحياة الطبيعية للمحافظة”. انتهى/25ز

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here