نصر الله: أميركا والسعودية تتدخلان في الانتخابات بوسائل قذرة وإمكانيات هائلة

0
390

المعلومة/بغداد..

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله أن الأميركيين والسعوديين يتدخلون في الانتخابات اللبنانية بامكانات هائلة ووسائل قذرة لاستهداف المقاومة، مشيرا إلى أن ألأميركي يرى اليوم أن حزب الله يهدد مشروعه في كل المنطقة.

وقال نصر الله في كلمة خلال استقباله مجموعة من انصار الحزب نقلتها صحيفة “الأخبار” اللبنانية واطلعت عليه /المعلومة/، إن “قوة حزب الله أصبحت أقوى وحاضرة، وهذا يعني أن العين انفتحت والاستهداف صار أكبر”، مبينا أن “الأميركي يرى اليوم أن حزب الله يهدد مشروعه في كل المنطقة لا سيما بعد دوره سوريا، وفي العراق خلال الاحتلال الأميركي وخلال احتلال داعش”.

وأضاف نصر الله، أنه “لدينا مجموعة من الانتصارات وهذا يغضب أميركا وحلفاءها ولذلك يتدخّل السعودي والخليجي بامكانات هائلة ووسائل قذرة وقدرة إعلامية كبيرة”.

واشار إلى أن “السعودية حاولت اسقاط الحكومة في الرابع من تشرين الثاني الماضي عبر احتجاز رئيسها سعد الحريري وإجباره على الاستقالة، لأنهم يريدون إخراج حزب الله من الحكومة”، لافتا إلى أنه “لو كانت لديهم القدرة لأخذوا البلد إلى حرب أهلية، لكنهم يخشون هزيمة نكراء”.

وأكّد نصر الله، ان “المشروع السعودي هو أخذ الدولة الى صدام مع المقاومة”، مشيراً إلى أن الملك السعودي الراحل عبدالله بن عبد العزيز “قيل لي إنه طلب شخصياً من بعض ‎نواب في تيار المستقبل وجماعة 14 آذار في اول جلسة انتخاب رئاسية قبل اكثر من سنتين ونصف سنة انتخاب رئيس القوات اللبنانية سمير جعجع رئيساً للجمهورية”. انتهى/25

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here