المعارضة البحرينية: النظام السعودي اوغل بدماء العراقيين ويجب تصنيفه كنظام إرهابي

0
463

المعلومة/بغداد..

دعا ائتلاف 14 فبراير المعارض البحريني، الاحد، إلى الاستمرار في الحملة العالميّة لتصنيف النظام السعوديّ “نظامًا إرهابيًّا”، مشيدا بجهود بجميع الجهود الحثيثة التي تُبذل على مختلف الصعد والمستويات من أجلِ كبحِ جِماح هذا النظام الإرهابيّ الذي أوغل في سفكِ دماء العراقيّين والسوريّين واليمنيّين والبحرانيّين.

وقال بيانه التضامنيّ مع اليمن واطلعت عليه /المعلومة/، إن “الوقائع والحقائق تؤكّد أنّ العدوان السعوديّ – الأمريكيّ على اليمن في انكسارٍ واندحار، ولم يُحقّق أيّ هدفٍ من أهدافه”، موضحًا أنّ “الصمود اليمنيّ الذي ما زال في أوجه بعد ثلاثة أعوامٍ من العدوان أفشل رهان التحالف على إمكانيّة إسقاط اليمن خلال أسابيع أو أشهر قليلة”.

وأشاد الائتلاف بـ”نضال شعب اليمن الذي يشقُّ طريق المجد نحو الانتصار الموعود بدماء شهدائه ومقاومة أبطاله في الجيش واللجان الشعبيّة حثيثًا، بعد أن سطّر أروع الملاحم في جبهات القتال كافّة مؤكدًا للقاصي والداني أنّه عصيٌ على الانكسار”، داعيًا شعب البحرين إلى “المشاركة الواسعة في تظاهرات “ اليمن ينتصر”؛ للتعبير عن التضامن الشعبيّ مع شعب اليمن، ولتأكيد وحدة المصير التي تجمع الشعبين في مواجهة العدوّ المشترك المتمثّل بنظامِ آل سعود الإرهابيّ”.

ودعا الائتلاف إلى “الاستمرار في الحملة العالميّة لتصنيف النظام السعوديّ نظامًا إرهابيًّا، مشيدًا بـ”جميع الجهود الحثيثة التي تُبذل على مختلف الصعد والمستويات من أجلِ كبحِ جِماح هذا النظام الإرهابيّ الذي أوغل في سفكِ دماء العراقيّين والسوريّين واليمنيّين والبحرانيّين، وتعدّى إرهابه ليطال الكثير من الأبرياء في دول العالم”. انتهى/25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here