المانيا تشكو لـ”الفيسبوك” طلبة عراقيون تنكروا بالزي “النازي”

0
2318

المعلومة/ ترجمة …

كشفت صحيفة اورشليم بوست العبرية، الخميس، عن قيام السفارة الالمانية في بغداد بالاحتجاج لدى موقع “فيسبوك” على مجموعة من الصور لطلاب عراقيين من كلية الطب في جامعة بغداد وهم يرتدون الزي العسكري النازي.

وذكرت الصحيفة في تقرير لها ترجمته /المعلومة/، إن “خمسة من طلبة الدراسات العليا في كلية الطب في جامعة بغداد وهم يرتدون الزي العسكري النازي على احدى الصفحات في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك”.

واضاف أن “السفارة الالمانية في بغداد اتصلت بإدارة موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) للشكوى من الصور فيما لم يتم معرفة معرفة ماذا حدث مع السفارة الالمانية والمصور الذي التقط تلك الصور بعد ذلك “.

وتابع أن “الصفحة الدعائية  على الفيسبوك من جهتها قامت في اليوم التالي بحذف الصور فيما قام مديرها بتقديم اعتذار الى المتابعين معتبرا أنها كانت مجرد صور ولايقصد منها شيء آخر وانهم ضد التطرف وسياسة النازية”.

من جانبه قال المصور الذي التقط الصور وفضل عدم الكشف عن هويته إن “موقع انستغرام التابع للصفحة قد تم اغلاقه على ما يبدو بسبب الشكاوى على الصور”، مضيفا أنه “حاول ان يلتقط صورا جيدا لكنه لم يكن ينبغي ان يختار التاريخ النازي”. انتهى/ 25 ض

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here