اختفاء الابنة الثالثة لحاكم دبي عقب هروبها من الإمارات

0
1055

المعلومة/بغداد..

اختفت «لطيفة» الإبنة الثالثة لنائب رئيس الإمارات حاكم دبي الشيخ «محمد بن راشد آل مكتوم»، عقب هروبها من الإمارات، إثر إساءة معاملتها، وسجنها، بحثا عن لجوء في الولايات المتحدة.

وبحسب موقع “الخليج الجديد” فقد نشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، مقطع فيديو وصورا قالت إنها لـ«لطيفة»، تشرح فيها ملابسات هروبها من الإمارات، ومكوثها بيخت على سواحل الهند.

وأكدت الصحيفة، أنها تمتلك مقاطع فيديوهات وأخرى صوتية وصورا للشيخة «لطيفة»، أرسلتها إليها بعدما نجحت في الهروب من الإمارات، بمساعدة «جاسوس فرنسي».

وعرفت «لطيفة» نفسها بأنها واحدة من بين 30 ابنا وابنة لحاكم دبي من ست زوجات، وأنها ابنة إحدى زوجاته الأقل شهرة (لم تذكر اسمها)، وأن لديها شقيقتان أخرتان من ذات الأم.

وعبر المقاطع التي سجلتها «لطيفة» (33 عاما)، قالت إنها تعرضت للسجن بالإمارات لمدة 3 سنوات، قبل أن يتم تخديرها كراهية للحد من تمردها، حسب قولها.

رغم أنها في الثلاثينيات من عمرها، قالت إنه فروض عليها حظر تجوال صارم، وليس لديها الحرية التي يتمتع بها الآخرون في البلاد.

وفي الفيديو، تتحدث «لطيفة» بصوت هادئ وهي تشرح أسبابها للفرار من البلاد، بالقول: «ليس لدي الحرية التي يملكها الناس (..) حرية الاختيار ليست شيئاً لدينا». انتهى/25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here