صحيفة إيرانية: السعودية تحاول استغلال طيبة العراقيين الزائدة عن اللزوم

0
517

المعلومة/بغداد..

رأت صحيفة “الوفاق” الإيرانية، الثلاثاء، أن السعودية تحاول استغلال ما وصفته “طيبة العراقيين الزائدة عن اللزوم” بدعوى الافنتاح وكسر الحظر الشعبي العراقي على المملكة بسبب “جرائمها”.

وقالت الصحيفة في مقال لها اطلعت عليه /المعلومة/، إن “هنالك شيء متفق عليه عند الجميع وهو أن العراقيين طيبين بشكل زائد عن اللزوم.. ومن هنا يحاول (طويل العمر – الملك السعودي) استغلال هذه الثغرة!! كم طن من المعلبات الغذائية والبطانيات الى الموصل والرمادي.. واستثمارات في الجنوب.. ووفود اعلامية.. ومباراة كرة قدم في الجنوب أيضاً.. وبضعة ملايين من الدولارات لهذا وذاك من الإعلاميين والساسة والناشطين والخ الخ”.

وأضافت الصحيفة، أن “ذلك يكفي أن ينسى الشعب الطيب كل ما حصل معه منذ نصف قرن!! بدءاً من غزوات «تهديم الأصنام في النجف وكربلاء»!! وصولاً الى حرب الإبادة «عليكم الرجال وعلينا المال».. مروراً بالفتاوى والفكر الوهابي الداعشي ومئات الإنتحاريين المدفوعين للشهادة على أرض العراق!! (أحرقوهم وأشووا لحومهم بالمفخخات)!!”.

وتابعت الصحيفة، أن “عرق العراقيين لم يجف بعد من مباراة كرة القدم نهاية الأسبوع الماضي وإذا بوسائل الإعلام السعودية تفاجأهم بهجوم غير مسبوق ضد الحشد الشعبي العراقي!! هذا التشكيل العسكري المبارك الذي أصبح جزءاً لا يتجزأ من القوات المسلحة العراقية وقد ساهم مساهمة فعّالة لا غنى عنها في القضاء على « داعش» وتطهير العراق من الرجس والدنس الوهابي”. انتهى/25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here