الأنبار تستغرب من عدم استهداف الطيران الأميركي لـ”داعش” على الحدود العراقية السورية 

0
391

المعلومة/ الانبار..

 ابدى مجلس محافظة الانبار، الثلاثاء، استغرابه من عدم استهداف القوات الامريكية لتجمعات عصابات داعش الاجرامية التي تتمركز بالقرب من الشريط الحدودي العراقي السوري.

وقال عضو المجلس فرحان محمد الدليمي في تصريح لـ/المعلومة/، إن “مجلس محافظة الانبار يستغرب من عدم توجيه ضربات جوية من قبل الطيران الامريكي الذي يحلق على مدار الساعة لتجمعات عصابات داعش الاجرامية في مناطق هجين وسوسه السوريتين قرب الشريط الحدودي السوري العراقي”.

واضاف الدليمي أن “تواجد عصابات داعش الاجرامية في تلك المناطق تعود لعدم معالجتها من قبل الطيران الامريكي وهي السبب الرئيسي في تواجدهم في تلك المناطق لدواعي غير واضحة المعالم ويشوبها الغموض”.

واشار إلى أن “القضاء على عصابات داعش الاجرامية ان صدقت نويا أميركا لا تحتاج الا لوقت قصير”، لافتا إلى أن “القوات العراقية لا يمكن لها التدخل في الشأن السوري وملاحقة داعش داخل الاراضي السورية”.

وكان القيادي في حشد محافظة الأنبار قطري العبيدي كشف في تصريح سابق لـ/المعلومة/، عن تواجد ثلاثة الاف عنصر بتنظيم “ داعش” الإجرامي قرب منطقة القائم غربي المحافظة التي تشهد تواجدا كثيفا للقوات الأميركية، مطالبا رئيس الوزراء حيدر العبادي بمفاتحة الجانب السوري لقصف تجمعاتهم. انتهى/ 12أ

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here