بالصور .. المياه تدخل منازل الفلوجة والأهالي يتهمون مسؤولي المدينة بالتقصير

    0
    942

    المعلومة/ الانبار..

    تُعاني معظم مدن محافظة الانبار, من تردي الخدمات البلدية بشكل كبير ومنذ سنوات بالرغم من حملات البناء والاعمار الطويلة والتي لم تطل خدمات المجاري ما أدى إلى طفح كبير في مياه الأمطار التي هطلت على مدينة الفلوجة.

    المواطن احمد الدليمي من مدينة الفلوجة قال لوكالة الـ/المعلومة/ انه “منذ سنوات ونحن في معاناة مستمرة من ضعف الخدمات البلدية المتردية الى درجة كبيرة بالرغم من حملة البناء والاعمار التي تشهدها المدينة ولا زالت الفلوجة تعاني من طفح كبير في المجاري خاصة في موسم الامطار فعدد كبير من المنازل دخلتها المياه بعد ارتفاع منسوبها في الشوارع هذا اضافة الى عرقلة حركة السير بشكل غير مسبوق”.

    وأشار إلى أن “المصيبة هي ان المسؤولين بين حين واخر يوكلون مهام إنشاء شبكات المجاري إلى أناس غير كفوئين وغير أمناء”، متسائلا “أين ذهبت مليارات الدنانير إذا كانت الشوارع إلى الآن غير مبلطة وشبكات المجاري توزّع بين المقاول هذا وذاك”.

    وأضاف الدليمي, انه “لو كانت هناك مسؤولية حقيقة لمن يدعي المسؤولية في المدينة لأنجزت شبكات المجاري منذ سنين على الأقل, لكن يبدو أنهم لا يشعرون بمعاناة المواطن الانباري في كل موسم للإمطار وهم يجلسون في دوائرهم ولا يتابعون معاناة الناس وكيف يواجهون طفح المجاري”, متسائلاً “أين هي مديرية مجاري الانبار امام ما يحدث من مهزلة؟”. انتهى/ 12أ

    اترك رد

    Please enter your comment!
    Please enter your name here