مكتب العبادي: عمليات فرض القانون بالبصرة قد تشمل محافظات اخرى 

0
570

المعلومة/بغداد..

أكد المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء حيدر العبادي، السبت، أن عمليات فرض القانون التي انطلقت مؤخرا في محافظة البصرة ستتواصل حتى تحقيق اهدافها، مشيرا إلى أنها قد تشمل محافظات اخرى إذا دعت الحاجة لذلك، فيما لفت إلى أن زيارة العبادي إلى محافظة البصرة حققت ثلاثة اهداف.

وقال المتحدث باسم المكتب سعد الحديثي في تصريح لـ/المعلومة/، إن “الزيارة الرابعة لرئيس الوزراء حيدر العبادي إلى محافظة البصرة تؤكد أنه يولي المحافظة أهمية كبيرة نظرا لاهميتها الاقتصادية”، مبينا أن “الزيارة حققت ثلاثة اهداف تتعلق بالجانب الأمني والاقتصادي”.

وأضاف الحديثي، ان “الهدف الأول من الزيارة هو التأكيد على ضرورة تحقيق الأمن والاستقرار الكامل وعدم السماح بوجود أي مظاهر مسلحة تعكر صفو الأمن وتبعث برسائل سلبية للمستثمرين”، مشيرا إلى أن “الهدف الثاني من الزيارة هو البحث في المشاريع الاستثمارية والخدمية التي تقوم المحافظة بانجازها وابرز المعوقات التي تعرقل انجازها، والهدف الثالث هو اظهار التضامن مع اهالي البصرة الذين قدموا ضحايا في الحرب ضد داعش”.

وبشأن العمليات الأمنية الجارية في المحافظة، أكد الحديثي، أن “العمليات التي بدأت قبل يومين ستتواصل خلال الفترة المقبلة وصولا إلى تحقيق اهدافها”، لافتا إلى أن “اي محافظة تستدعي جهودا مماثلة فستكون القوات العراقية جاهزة”. انتهى/25م

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here