سوريا تدق طبول الحرب: دخلنا مرحلة المعركة المباشرة مع الاحتلال الأميركي

0
555

المعلومة/بغداد..

أكدت صحيفة “الثورة” السورية الرسمية، الخميس، أن سوريا دخلت مرحلة “المعركة المباشرة” مع قوات الاحتلال الأميركية، مشيرة إلى ان تلك المعركة لن تكون أصعب مما واجهته سوريا على مدى السنوات السبع من “الحرب الكونية الإرهابية”.

وقالت الصحيفة في مقال لها اطلعت عليه /المعلومة/، إن “الحرب في سورية قد دخلت مرحلة مواجهة قوات الاحتلال الأميركي وإسقاط آخر محاولاتها لتحقيق بعض أهدافها بالتدخل في شؤون سورية الداخلية والسيطرة على مناطق النفط في شمال شرق سورية بحجة حماية الأكراد، وهذه المرحلة كان قد وصفها الرئيس الأسد بأنها (ستكون الأصعب)”.

وأضافت أن هذه المرحلة “لن تكون أصعب مما واجهته سورية على مدى السنوات السبع من الحرب الكونية الإرهابية، ذلك أن المعركة المباشرة مع القوات الأميركية تجعل أميركا في وضع حرج، فهي ستكون في مواجهة مباشرة مع الجيش السوري والمقاومة الشعبية السورية، ما يضع واشنطن أمام خيارات صعبة:”.

واشارت الصحيفة إلى أن “ما رفضته القيادة السورية خلال السنوات الماضية من الحرب، وفي أكثر اللحظات صعوبة وخطورة، لن تقبل به اليوم، بعد أن باتت في وضع أفضل في مواجهة الأميركي، فهي دفعت ثمن الدفاع عن استقلال وسيادة ووحدة سورية، وليس هناك ما يجبرها اليوم للتخلي عن استقلالية قرارها الوطني ورفض التبعية والوصاية الأميركية الغربية”.

وتابعت بالقول، “ولهذا فإنه في مثل هذه المواجهة مع القوات الأميركية فان الكفة تميل لمصلحة موقف الدولة السورية، وليس لمصلحة أميركا التي تفتقد لأي مبرر لوجودها على الأرض السورية، ولاسيما بعد سقوط ورقة الإرهاب”. انتهى/25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here