صحيفة سعودية تكشف عن “تفجر” الخلافات داخل تحالف النجيفي والخنجر

0
592

المعلومة/بغداد..

كشفت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، الثلاثاء، عن تفجر الخلافات داخل تحالف “القرار” الذي يتزعمه نائب رئيس الجمهورية اسامة النجيفي ورجل الاعمال المثير للجدل خميس الخنجر.

وقالت الصحيفة في تقرير لها اطلعت عليه /المعلومة/، إنه “مع الموعد الأخير الذي حددته المفوضية العليا المستقلة للانتخابات للكيانات والتحالفات الانتخابية بتسليم أسماء مرشحيها للشروع بتدقيقها، أقفلت بعض التحالفات السنية أبوابها على وقع خلافات تفجرت في اللحظات الأخيرة أو انتهت في اللحظات الأخيرة، مما يعكس حجم القلق والمخاوف التي يعيشها الجميع في ظل معركة انتخابية يتوقع لها أن تكون الأشرس بالقياس إلى الدورات الانتخابية الثلاث التي أجراها العراق منذ عام 2006 وإلى اليوم”.

ونقلت الصحيفة عن مصدر داخل التحالف قوله، إن “الخلافات  تفجرت بين بعض أعضاء التحالف بشأن تسلسل رقم واحد في بغداد”، مبينا أن “الخلاف انحصر بين طلال الزوبعي وأحمد المساري وآخرين، ولكن تمت تسوية الأمر بمنح الخنجر التسلسل الأول”.

من جانبه اقر اثيل النجيفي بحصول خلافات داخل “تحالف القرار”، مشيرا إلى أن “ما حصل هو خلاف بين أفراد من الأحزاب الموجودة داخل القرار حول التسلسل في بعض المحافظات، وهذا شيء طبيعي جدا”. انتهى/25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here