الخامنئي: الانتقاد لا يتنافى مع الثبات على حفظ النظام الاسلامي والثوري

0
338

المعلومة/بغداد..

أكد قائد الثورة الإسلامية السيد علي الخامنئي، الأحد، أن انتقاد الإيرانيين للسلطات التشريعية والتنفيذية لا يتنافى مع الثبات على حفظ النظام الاسلامي والنظام الثوري، فيما وصف المسيرات التي خرجت في ذكرى انتصار الثورة بالاستثنائية.

وقال الخامنئي خلال استقباله اليوم حشدا من اهالي محافظة اذربيجان الشرقية، إن “انتقاد الشعب، ليس فقط تجاه الحكومة ومجلس الشورى الاسلامي والسلطة القضائية بل من الممكن ان يكون لهم انتقاد تجاهي انا شخصيا، الا ان هذا الانتقاد لا يتنافى مع الثبات على حفظ النظام الاسلامي والنظام الثوري اللذين تبلورا بتضحيات هذا الشعب”.

وأضاف أن “مسيرات 22 بهمن (11 شباط) التي جرت في انحاء البلاد كانت في الحقيقة مسيرات استثنائية، اذ انها وبعد مضي 39 عاما على انتصار الثورة تعد اشبه بالمعجزة”.

وتابع الخامنئي، أن “راية الثورة البارزة والشامخة هي الملجأ للشعب منذ 40 عاما، في حين ان للشعب انتقادات في بعض القضايا الجارية في البلاد”، مؤكدا “اننا مطلعون تماما على عتابات وشكاواى المواطنين، اذ يقولون لنا ذلك وينقلونها لنا، ولكن عندما يتعلق الامر بالثورة والنظام ياتون هكذا الى الساحة ويتحركون”. انتهى/25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here