كيف ومتى وأين وافقت الحكومة العراقية على توسيع مهمات حلف الناتو في العراق؟؟؟

0
809

كتب / سالم لطيف…
أعن التحالف الدولي أو حلف “الناتو” بزعامة أميركا تعزيز تواجده في العراق أو توسيع مهماته!! في العراق لمنع سيطرة التنظيمات الإرهابية مرة أخرى!.
هل العراق وشعبه لازال تحت الوصاية والبند السابع حتى يعلن حلف الناتو من طرف واحد توسيع مهماته في العراق ومَنْ هي تلك المنظمات الإرهابية التي يريد أن يمنع نشاطها في العراق مرة أخرى! وقد أعلن الناطق باسم حلف الناتو أن هذا الإجراء تم بالاتفاق مع الحكومة العراقية!! فهل صرح السيد “العبادي” بذلك في مؤتمراته الصحفية أو هل طرح هذا الموضوع الخطير في جلسات مجلس الوزراء أو تم إخبار مجلس النواب العراق أو يعلم به “النواب العراقيين” أم هم منشغلون الآن بما هو “أهم” – الميزانية وتوزيعها – ولا يهمهم ماذا يجري في العراق وعلى العراق من تنفيذ مخططات سابقة! حان الإعلان عنها!؟ كما هو حال التواجد العسكري الأميركي في القواعد العشرة الموزعة على أرض العراق وخاصة وسطه وشماله!!
أيها الشعب العراقي العظيم … ماذا يجري حولك وعلى أرضك وأنت صامت ساكت نائم وحلف الناتو والأمريكان يقررون مصيرك ويتصرفون في مستقبلك وينهبون ثرواتك ويعدون لك حرباً طاحنة أخرى مع “ إيران” ليعود العراق إلى المربع السابق وندخل في حرب أما طائفية شيعية – شيعية أو عربية – كوردية!! أو حرب شاملة مع إيران يستعد ويعد لها حلف الناتو وأميركا وإسرائيل والأردن!! .. ننتظر من السيد حيدر العبادي وحكومته ومجلس النواب العراقي توضيح ما يجري وما أعلن كيف ومتى وأين وافقت الحكومة العراقية على هذا التوسيع الخبيث لحلف الناتو في العراق!؟ وما هو دور الشعب العراقي في هذا التدخل الفاضح في شؤون العراق وشعبه!!؟

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here