الجياشي يبدي استغرابه من الية ترشيح المؤسسات الصحفية المشاركة بتكريم الاعلام الحربي ويعد بإعادة النظر

0
2853
-

المعلومة / خاص…

ابدى العضو المؤسس لخلية الاعلام الحربي سعيد الجياشي ، الاربعاء ، استغرابه من الية اختيار المؤسسات الاعلامية  التي سيجري تكريمها الاسبوع المقبل  وابعاد الوسائل الوطنية التي قدمت الشهداء ، فيما وعد بالتحري عن الية الاختيار التي تمت واعادة التقييم لدرجها ضمن التكريم.

وقال الجياشي في تصريح لوكالة / المعلومة /، ان “هنالك وسائل اعلام وطنية ساهمت مساهمة فعالة في تغطية المعارك وقدمت الشهداء والجرحى هي اولى بالتكريم والمشاركة باحتفال الخلية”، مبديا “استغرابه من استبعادها ضمن الترشيحات الاخيرة”.

واضاف ان “القائمة التي بحوزتي تشمل جميع القنوات ووكالات الانباء الوطنية ولا علم لدي بالقائمة المنشورة في موقع الخلية على الواتس اب  ولم اطلع على الية الاختيار”، مؤكدا  “ان كان هنالك اي تقليص لاسباب فنية فلا بد من مراعاة حجم الجهود المبذولة التي قدمتها بعض وسائل الاعلام على النقيض من الاخرى التي وقفت موقفا سلبياً من انتصارات قواتنا الامنية المشتركة “.

ووعد الجياشي بـ”التحري عن الية الاختيار التي تمت، والتي استبعدت وسائل اعلام وطنية عديدة ، ومعالجة الامر بادراجها كي لا تؤثر على موقف الاعلام الوطني”.

يشار الى ان المتحدث باسم العمليات المشتركة العميد يحيى رسول قد وعد ، اليوم الأربعاء، بإعادة النظر في قائمة وسائل الإعلام المكرمة من قبل خلية الإعلام الأمني، معربا عن تقديره لكافة وسائل الإعلام التي كانت شريكة في تحقيق النصر على الإرهاب.

وكانت وسائل إعلام عدة اعربت عن حالة من الاستياء والسخط بسبب اختيار قنوات وصحف ساهمت بدعم الإرهاب والاساءة للقوات الأمنية والحشد الشعبي ضمن قائمة وسائل الإعلام التي سيجري تكريمها بمناسبة انتهاء الحرب ضد “ داعش”، فيما خلت القائمة من عدد كبير من وسائل الإعلام التي قدمت شهداء وجرحى في تغطية المعارك. انتهى/ 25 ك

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here