الأعرجي يترأس اجتماع “رقم واحد” ويقر زيادة نسبة ابناء الشهداء بدورات كلية الشرطة

0
478

المعلومة/بغداد..

أعلنت وزارة الداخلية، الأربعاء، عن ترأس وزيرها قاسم الأعرجي الاجتماع رقم (1) لسنة 2018 لهيئة رأي الوزارة، مشيرة إلى أن الاجتماع اقر زيادة نسبة قبول ابناء الشهداء والضباط في دورات كلية الشرطة والمعهد العالي للتطوير الامني والاداري.

وذكر بيان للوزارة تلقت /المعلومة/، نسخة منه، أن “ وزير الداخلية قاسم الاعرجي ترأس الاجتماع رقم (1) لسنة 2018 لهيئة رأي الوزارة والذي عقد بحضور كافة وكلاء الوزارة والقادة والمدراء العامون فيها”.

وأضاف البيان أنه “بناء على توجيه وزير الداخلية واهتمام سيادته المطلق بعوائل الشهداء وابنائهم وتأكيدات القائمة على ضرورة تلبية كافة المتطلبات فقد اقرت هيئة رأي الوزارة موضوع زيادة نسبة قبول ابناء الشهداء والضباط في دورات كلية الشرطة والمعهد العالي للتطوير الامني والاداري , وفي اطار الية التعامل مع الشكاوى فقد اقرت هيئة الرأي تشكلية لجان مشتركة من الدوائر الرقابية والادارية لمتابعة هذه الشكاوى”.

وتابع البيان، أن “هيئة الرأي أضافت قائد قوات الشرطة الاتحادية الى لجنة مناقشة جدول الترقية الرئيسية فضلاً عن مناقشة موضوع اعداد ضوابط لتحديد الاسباب الموجبة لتشكيل المجالس التحقيقية في الوزارة”. انتهى/25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here