الأمين العام للجامعة العربية: بغداد استحقت لقب عاصمة الإعلام العربي بجدارة

0
682

المعلومة/بغداد..

أكد الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، السبت، أن بغداد استحقت بجدارة لقب عاصمة الإعلام العربي، مشيرا إلى أنها الإعلان يمثل نقطة تحول في مسيرة التعاون الإعلامي العربي.

وقال أبو الغيط في كلمة القتها بالنيابية عنه الأمين العام المساعد للجامعة هيفاء أبو غزالة خلال احتفالية تتويج بغداد عاصمة للإعلام العربي وتابعتها /المعلومة/، إن “بغداد نالت بجدارة لقب عاصمة الإعلام العربي نظرا لما بذله الإعلام العراقي من جهود في خدمة قضايا وطنه وأمته”، مؤكدا انه “يعول على بغداد القيام بدورها من اجل الارتقاء بالخطاب الإعلامي”.

وأضاف أبو الغيط، أن “مكافحة التطرف ونشر ثقافة الحوار من اهم الادوار المناطة بالإعلام في هذه المرحلة الدقيقة”، مشددا في الوقت ذاته على ضرورة “تصدي الإعلام العربي لقرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب بشأن إعلان القدس عاصمة لإسرائيل”.

وانـطـلـقت الــيــوم الـسـبـت، فعاليات تتويج بغداد عاصمة للإعلام الــعــربــي، بــرعــايــة رئــيــس الـوزراء حيدر العبادي، والأمـين العام لـجـامـعـة الــــدول الـعـربـيـة أحــمــد أبـو الغيط، وبمشاركة وزراء الإعـلام في الدول العربية، والأمين العام المساعد، رئــيــس قــطــاع الإعـــــلام والاتـــصـــال بــالأمــانــة الـعـامـة لـلـجـامـعـة الـعـربـيـة، هيفاء أبو غزالة. انتهى/25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here