برشلونة يبدأ بعملية بيع اللاعبين بعد تعاقده مع كوتينيو ومينا

0
133

المعلومة/ متابعة…

تعاقد نادي برشلونة الإسباني مع البرازيلي فيليب كوتينيو مقابل 160 مليون يورو، إضافة إلى المدافع الكولومبي ياري مينا، مقابل 12 مليون يورو لنادي بالميراس البرازيلي.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية في تقرير اطلعت عليه وكالة/ المعلومة/ إن “إدارة البارسا ستبدأ خلال أيام عملية بيع عدد من نجوم الفريق، لموازنة الأمور المالية، حيث تخطط لبيع خمسة لاعبين في شهر كانون الثاني الجاري”.

وأضاف التقرير, أن “برشلونة يستهدف الحصول من عمليات البيع على مبلغ 60 مليون يورو على الأقل، أي حوالي نصف المبلغ الأساسي الذي تم دفعه لضم كوتينيو من ليفربول الإنجليزي، على الرغم أن أكثر التوقعات تفاؤلاً تقول أن البلوجرانا قد يحصد 66 مليون يورو من المبيعات”.

وأوضح, أن “برشلونة يأمل في بيع الثلاثي أردا توران، خافيير ماسكيرانو، وأليكس فيدال مقابل 30 مليون يورو، بواقع (10 مليون لكل منهم)، بينما سيتم بيع رافينيا ألكانتارا وجيرارد دولوفيو مقابل 36 مليون يورو (18 مليون لكل منهما)”.

وسيرحل ماسكيرانو للصين، بينما أصبح توران قريبًا من الانضمام لنادي باشاك شهير التركي، أما فيدال ربطته تقارير بعدة أندية منها فريقه السابق إشبيلية.انتهى/ 25 س

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here