سياسي لبناني: احداث إيران جزء من المخطط الذي يستهدف العراق والمنطقة

0
386

المعلومة/بغداد..

اعتبر رئيس الحزب القومي الاجتماعي في لبنان حنا الناشف، الخميس، أن الأحداث التي تشهدها العاصمة الإيرانية طهران وبعض المدن هو جزء من المخطط الذي يستهدف العراق ودول المنطقة، مشيرا إلى أن العراق افشل مخطط التقسيم ووضع حدا لأوهام الانفصال.

ونقلت صحيفة “البناء” اللبنانية عن الناشف قوله، إن “إنجازات الجيش السوري والقوى الرديفة والحليفة في معركة القضاء على الإرهاب، أفشلت المؤامرة التفتيتية التي استهدفت سورية موقعاً ودوراً، وفي العراق حيث تمّ دحر الإرهاب وإفشال مخطط التقسيم ووضع حد لأوهام الدويلات الانفصالية”.

وأضاف أن “ما يجري في إيران من تظاهرات تمارس الاعتداءات والعنف، هو جزء من المخطط الذي يستهدف سورية والعراق ولبنان وفلسطين المحتلة، فإيران وقفت الى جانب سورية في الحرب ضد الإرهاب، وتقف الى جانب المقاومة في لبنان وفلسطين، ولذلك تحاول أميركا ومعها “إسرائيل” وبعض الدول المعروفة، النيل من أمن إيران واستقرارها”.

وأكد الناشف أن “قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب بشأن القدس، والقوانين التي يقرّها كيان الاحتلال الصهيوني لجهة تشريع الاستيطان في فلسطين المحتلة، تؤكد أن الولايات المتحدة والعدو “الإسرائيلي” ومَن يدور في فلكهما من دول غربية وإقليمية وعربية، مستمرّون في مخططاتهم لتفتيت بلادنا وتقسيمها ولتصفية المسألة الفلسطينية، والقضاء على قوى المقاومة في الأمة، ولذلك نحن معنيون بأن نواجه هذه المخططات بالوحدة والصمود والمقاومة”. انتهى/25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here