حزب أردوغان: بن سلمان وبن زايد ينصبان فخا كبيرا للعرب ويساومان على الحرمين 

0
361

المعلومة/بغداد..

 حذرت صحيفة تركية تابعة لحزب العدالة والتنمية الحاكم بزعامة الرئيس رجب طيب اردوغان، الخميس، عن “فخ كبير” يجري نصبه للعرب من قبل السعودية والإمارات، مشيرة إلى وجود اتفاقات سرية بين البلدين المذكورين مع اميركا وإسرائيل للمساومة على مكة والمدينة.

وقالت صحيفة “يني شفق” الناطقة بلسان الحزب في مقال افتتاحي اطلعت عليه /المعلومة/، إن “الفخ الأكبر ينصب اليوم للعرب وبلدانهم وشعوبهم من خلال ولي عهد الإمارات محمد بن زايد وولي عهد السعودية محمد بن سلمان”.

وأضافت الصحيفة، أن “الاتفاقات السرية التي عقدها هذان الرجلان مع الولايات المتحدة وإسرائيل ستكون لها فاتورة باهظة للغاية، وهو ما سيكشف عنه النقاب خلال الأشهر المقبلة، سيظهر أنهما لم يبيعا القدس فقط، بل باعوا كذلك بلديهما، بل ووضعا مكة والمدينة على طاولة المساومات، وسلموا مركز الإسلام كرهينة بأيدي أعدائنا”.

واشارت الصحيفة إلى أن “حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة تخون بكل صراحة العرب والمسلمين، وتنقل تصفية الحسابات التي كانت قبل مائة عام إلى الحاضر، وتمهد الطريق أمام احتلال غربي جديد في المنطقة، وتروج لمشروع الوصاية الجديد على العالم العربي”.

وتابعت الصحيفة القول: “يجب على العالم العربي وشوارعه أن تعلم أن من خانوهم قبل مائة عام وقادوا عملية احتلال أراضيهم يقودون اليوم حملة احتلالية جديدة. فمن تنازلوا عن الأراضي العربية لصالح جبهة الإنجليز قبل مائة عام يبيعون اليوم الأراضي العربية وهم يقفون في جبهة أمريكا وإسرائيل”، لافتة إلى أن “من سرق القرن العشرين من العرب يحاول اليوم أيضا سرقة القرن الحادي والعشرين منهم”. انتهى/25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here