اللبان يدعو الى الاسراع باختيار مدير عام تربية النجف وورئيس استثمارها

0
372

المعلومة/بغداد..

دعا  النائب عن محافظة النجف صادق اللبان، الثلاثاء، مجلس المحافظة إلى الإسراع باختيار مدير عام لتربية المحافظة وورئيس استثمارها لما لهاتين الدائرتين من اهمية وخطورة في التاثير على المستوى التعليمي والعمراني بالمحافظة.

وقال اللبان في بيان تلقت /المعلومة/، نسخة منه، إن “على اعضاء مجلس محافظة النجف الاشرف الاسراع باختيار مدير عام تربية النجف وورئيس استثمارها لما لهاتين الدائرتين من اهمية وخطورة في التاثير على المستوى التعليمي والعمراني بالمحافظة”، مبينا أن “التردد والتاخير في الاختيار هي لاسباب حزبية بحته يبعث برسالة سيئة للشارع النجفي لذا فان  المجلس يتحمل مسؤولية الاخفاق بذلك”.

واوضح ان “اختيار مدراء مهنيين بعيدا عن الخيارات الحزبية هو الحل الانفع والانجع للنهوض بالقطاعين”، مؤكدا أنه “طالب بشكل رسمي واكرر مطالبتي وواجبي الدفع بهذا التجاه واحمل مسؤولية التراجع في القطاعين لمجلس المحافظة وخاصة من يضع العصي بالعجل، وسنضطر لتسمية الاحزاب المعرقلة ان اضطررنا لذلك فالاسرة التربوية وعوائل ابنائنا الطلاب جميعها تسجل هذا الخلل على مجلس المحافظة”.

ودعا اللبان المجلس إلى “التميز بادائه لوجوده في مدينة العلم والقرار الاقوى ،كما ندعوهم وباسرع وقت السماح ودعم النزاهه وديوان الرقابة المالية لدخول مطار النجف الاشرف وتغيير الادارة فيه”. انتهى/25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here