وفد بحريني يزور “إسرائيل” والمعارضة ترد

0
557

المعلومة/بغداد..

أكد نائب الأمين العام لجمعية الوفاق الوطني الإسلامية كبرى جمعيات المعارضة البحرينية الشيخ حسين الديهي، الاحد، أن ‏الوفد الذي زار الكيان الصهيوني لا يمثل شعب البحرين بل يمثل النظام الذي ابتعثه.

ونقلت قناة “اللؤلؤة” عن الديهي قوله، إن “شعب البحرين الأصيل بشيعته وسنته وكل طوائفه بريئ من هذا الوفد و من العلاقة مع الكيان الصهيوني الغاصب لأرضنا المقدسة”.

وكانت القناة “الثانية” الإسرائيلية قد أعلنت عن وصول وفد رسمي من البحرين إلى تل أبيب بموافقة مباشرة من الملك وذلك في أول زيارة مفتوحة له إلى إسرائيل.

ويتشكل الوفد من 24 شخصاً يتبعون لجنة “هذه هي البحرين” الممولة من ملك البحرين نفسه والديوان الملكي ومهمتها بناء علاقات عامة في مختلف عواصم العالم وتحسين صورة السلطة الملطخة بالانتهاكات.

وتستمر الزيارة لمدة 4 أيام لم يُعرف بعد برنامجها إلا أنها تأتي في ظل غضب واسع يجتاح العالمين العربي والإسلامي في ظل إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن قرار إدارته اعتبار القدس عاصمة للكيان الإسرائيلي.

وتأتي زيارة الوفد بعد أيام من سماح حكومة البحرين لسائق السيارات الاسرائيلي روي نيساني بالمشاركة في سباق الفورمولا 8 3.5 في البحرين تشرين الثاني الماضي . انتهى/25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here