حارس منتخب الشباب يُحرم من اللعب مع ناديه لنهاية الموسم

0
380

المعلومة/بغداد..

قرر الكادر الفني لنادي القوة الجوية لكرة القدم، الأحد، إبعاد الحارس علي عبادي عن صفوف الفريق لنهاية الموسم، وذلك بسبب تمرد الحارس وعدم التحاقه بالتدريبات اليومية للفريق.

وقال مدرب حراس مرمى القوة الجوية صالح حميد في تصريح لـ/المعلومة/، إن “الحارس علي عبادي لم يلتحق بالتدريبات مع الكادر التدريبي الجديد بقيادة المدرب راضي شنيشل منذ أسبوعيين، بسبب عدم زجه أساسيا وحسب طلب مدرب منتخب الشباب قحطان جثير”.

وأوضح حميد، “رغم أننا جلسنا مع عائلته وإقناعهم بضرورة الاستفادة من نهج الكادر التدريبي الجديد وان زجه يعتمد على انضباطه وجهده وحده ، وتعهد حينها بالالتحاق لكنه تمرد واختلق أعذاراً غير مقبولة تارة تحجج بالإصابة وتارة تعرضه لضغط مدرب المنتخب الشبابي للحراس”.

وأضاف حميد: “يجب أن يكون هناك انضباط للاعب مع الفريق، وتقديم كامل جهده فنيا ومعنوياً، كونه ملك للنادي الذي ساهم بما وصل إليه الحارس، ورغم متابعتنا الشخصية ورعايته إلا أن الضغط المسلط عليه اكبر، رغم أننا توسمنا به خيرا لمستقبل الحراسة، لكن بهذه التصرفات سيضيع مستقبله، وسيؤسس لظاهرة التمرد الغير صحية في ملاعبنا وهي سابقة خطرة تعصف بالرياضة العراقية”.

ودعا حميد مدربي المنتخبات الوطنية إلى أن “يتعاملون ويعلموا الناشئ الانضباط، وعدم الضغط عليهم، من اجل ترك هذا الفريق أو ذاك، لان التواجد مع فريق القوة الجوية هو مفخرة وحلم كل لاعب. ولن نتهاون مع حالة غير صحية كهذه”.

وطالب حميد، إدارة نادي القوة الجوية بـ”إبعاد الحارس نهائياً من الفريق، وحرمانه لنهاية الموسم من اللعب مع أي فريق آخر، ليكون عبرة لبقية اللاعبين الذين تقتل ثقافة تواصلهم مع أنديتهم”، مشيراً إلى أن “اللعب أساسياً مع الفريق لا تخضع لرغبات اللاعب بل هي من اختصاص الكادر الفني حصرا”. انتهى/25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here