الشرطة البريطانية تعتقل 10 مهاجرين عراقيين بعد احتجازهم في شاحنة مبردة

0
507

المعلومة/ ترجمة …

عثرت الشرطة البريطانية، الاثنين، على 11 مهاجرا غير قانوني بينهم 10 عراقيين منهم ستة اطفال وافغاني واحد بعد احتجازهم في شاحنة مبردة لنقل الشيوكولاته بعد ان سمع الناس صراخهم من داخل الشاحنة.

ونقلت صحيفة الديلي ميل البريطانية في تقرير ترجمته /المعلومة/ عن شهود عيان في منطقة وارمينشتر في مدينة ويستمنستر إن “الشرطة وصلت الى الشاحنة لكنهم اضطروا الى الاتصال بالاطفاء للمساعدة في فتح الشاحنة والتي اقفلها السائق عليهم قبل ان يهرب منها”.

واضاف أحد الشهود ان” المهاجرين كانوا يأكلون الشوكولاتة البلجيكية المكلفة للغاية التي يتم نقلها في الشاحنة”، مشيرا الى أن ” المهاجرين كانوا محظوظين جدا  لأن هذه المقطورة كانت وحدة مبردة، ولكن القسم الذي كانوا فيه منها والشوكولاته كانت في درجة الحرارة العادية.”   

من جانبها قالت الشرطة البريطانية أن تم فحص المهاجرين غير الشرعيين طبيا ثم تم القاء القبض عليهم بتهمة الدخول غير القانوني الى بريطانيا ، فيما اشارت الى أن الاطفال كانت اعمارهم تتراوح ما بين 6 الى 15 عاما وان من المؤمل ترحيلهم خارج البلاد حيث لايحق لشخص الدخول الى بريطانيا بشكل غير قانوني.                                                                         

وعادة ما يقع المهاجرين من مختلف الجنسيات في اوربا في فخ عصابات التهريب حيث يتم استغلالهم ووضعهم في ظروف سيئة تؤدي احيانا الى وفاة بعضهم .انتهى/ 25 ض

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here