الخامنئي : هزيمة أمريكا في المنطقة من معجزات الثورة الإسلامية

0
510

المعلومة/بغداد..

اعتبر قائد الثورة الإسلامية السيد علي الخامنئي، الأربعاء، أن “هزيمة” الولايات المتحدة الأميركية في المنطقة من “معجزات” الثورة الإسلامية الإيرانية، مشيرا إلى “فشل” الاعداء في استهداف محور المقاومة.

ونقلت وكالة “مهر” عن الخامنئي قوله خلال استقباله حشدا من قوات التعبئة الشعبية “البسيج” من مختلف أنحاء البلاد ولفيفا من القادة، إن “الشباب الذين لم يروا مفجر الثورة الإسلامية “الإمام الخميني” ولم يشهدوا فترة الدفاع المقدس ونجدهم يحضرون في سوح الحروب وميادين العمل بهذه القوة وان يكونوا مؤثرين على مستوى المنطقة فان ذلك حقا من معجزات الثورة الإسلامية”.

وخاطب الشباب قائلا، إن “الجمهورية الاسلامية تعني أنكم استطعتم ان تجعلوا اميركا الاستكبارية والمتجبرة خاضعة منهزمة”، مبينا أن “جميع جهود اعداء الامة الاسلامية والمخططات التي رسموها كانت تهدف الى ابعاد المنطقة من الفكر الثوري والمقاوم لكن ما حدث عكس ما تصوره وبرمجوا عليه”.

واشار الخامنئي الى ان “المغامرات التي وقعت في سوريا والعراق والقضاء على الغدة السرطانية التي أنتجها الأعداء كل هذه المحاولات كانت ترمي الى ان يجروا تيارا ضد محور المقاومة”، مخاطبا الشباب بالقول “انكم انتم المؤمنين من قضى على هذه الغدة السرطانية”. انتهى/25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here