الشرع يتحدث عن “حرب دولية” ضد الحشد الشعبي 

0
476

المعلومة/بغداد..

استنكر النائب عن كتلة المواطن فرات الشرع، السبت، القرار الذي اصدره الكونغرس الامريكي باعتبار حركة النجباء العراقية منظمة ارهابية، مشيرا إلى أن ذلك يأتي في إطار حرب دولية ضد الحشد الشعبي.

وقال الشرع في بيان تلقت /المعلومة/، نسخة منه، إن “هذا القرار الذي يأتي ضمن سياق الحرب الدولية ضد الحشد الشعبي والنيل من هذا التشكيل الجهادي الكبير الذي اذاق الدواعش الويل و الثبور و هزمهم من ارض العراق الطاهرة”.

 وأضاف أن “هذا القرار محاولة عدائية للشعب العراقي لاسيما و ان حركة النجباء كانت في طليعة فصائل الحشد الشعبي التي قاتلت دفاعا عن شعب العراق و مقدساته و قدمت في هذا الطريق افواجا من الشهداء و الجرحى”.

وتابع الشرع أن “على العالم اجمع ان يعي بان الحشد الشعبي بات مؤسسة رسمية مشرعة بقانون و ان الحشد هو جزء لا يتجزأ من الشعب العراقي و ان الفصائل المنضوية في اطار الحشد تمثل عمقا جماهيريا لا يمكن التغاضي عنه”. 

 

وطالب الشرع الحكومة بـ”التحرك العاجل من خلال استثمارها العلاقات مع المجتمع الدولي لالغاء هذا القرار الذي لا نشك انه صدر بضغط من اللوبي الاسرائيلي و اموال بعض دول الخليج التي تريد جعل العراق ساحة لتصفية الحسابات الاقليمية”. انتهى/25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here