خلية الإعلام الحربي تعلن عن النتائج المتحققة من عمليات تحرير القائم

0
490

المعلومة/ بغداد..

اعلنت خلية الاعلام الحربي، السبت، عن تحرير عشرات القرى وتدمير اوكار لتنظيم “ داعش” الاجرامي خلال عمليات تحرير قضاء القائم.

ونقلت الخلية في بيان تلقت /المعلومة/، نسخة منه، عن قائد عمليات تحرير غرب الانبار الفريق الركن عبد الامير رشيد يار الله قوله، ان “قيادة عمليات الانبار تنفذ عملية نوعية واسعة لتطهير وتفتيش كافة المناطق من الانبار باتجاه الرطبة ومن الرطبة باتجاه الحدود الإدارية لمدينة كربلاء وجميع المناطق المحيطة بالرطبة، بالتزامن مع اقتحام قواتنا البطلة يوم امس مناطق السعدة والكرابلة وحصيبة والتي انجزت مهامها بتحرير كامل مناطق جنوب نهر الفرات وإكمال تحرير القائم والوصول الى الحدود الدولية”.

وأضاف يار الله انه “اشتركت بالعملية كافة قطعات قيادة عمليات الانبار وفوج من شرطة طوارى الانبار وحشد الانبار وكافة المديريات والوكالات الاستخبارية العاملة بالقاطع”.

وتابع يار الله، أن “العملية اسفرت عن تدمير ١٥ معسكر للإرهابيين بإسناد طيران الجيش الأبطال وتدمير ١٠ اوكار تستخدم من قبل الارهابيين لشن الهجمات على الطريق”.

واوضح  ان “المناطق المحررة خلال العملية عن تحرير ٤٠ قرية ومطار الرطبة الجنوبي ومطار الرطبة الشمالي”، مشيرا إلى أن “المساحة الكلية المحررة ٢٠٠٠٠ كم”. انتهى/25ز

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here