الفضيلة تطالب كردستان بتسليم قتلة الجنود العراقيين

0
357

المعلومة/بغداد..

طالبت كتلة الفضيلة النيابية، الخميس، قيادة إقليم كردستان بتسليم قتلة الجنود العراقيين من عناصر بيشمركة البارزاني في قضاء مخمور، مشيرا إلى أن مثل  تلك الأفعال العدوانية الغادرة ستزيد من عزلة الإقليم.

وقال رئيس الكتلة عمار طعمة في بيان تلقت /المعلومة/، نسخة منه، “نطالب الحكومة بملاحقة المجموعة الاجرامية من عناصر البيشمركة الذين ارتكبوا جريمة بشعة ودنيئة بالهجوم غدرا على سيطرة تابعة للجيش العراقي في مخمور وقتلهم عددا من الجنود مكرا وغيلة وتقديم اولئك القتلة للقضاء لينالوا القصاص العادل ويكونوا عبرة لكل ذوي النفوس المريضة واصحاب الغايات الاجرامية التي تريد إيقاع الفتنة والصراع بين القوات الاتحادية والبيشمركة .”

وخاطب طعمة قيادة كردستان بالقول: “هذه الأفعال العدوانية الغادرة والمتمردة على الدستور والقوانين ستزيد من عزلتكم الداخلية والخارجية وتفضح منهجكم الاستبدادي وتعجّل بنهاية مخزية لكم”.

واشار طعمة إلى أن “الدماء والتضحيات المشتركة التي قدمتها القوات الاتحادية والبيشمركة معا في مواجهة داعش الارهابي ستحبط كل الفتن واحابيل المكر التي تستهدف تمزيق وحدة العراقيين واستنزاف مقدراتهم بصراعات جانبية لارابح فيها الّا العدو المشترك”. انتهى/25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here