اعتراف إسرائيلي جديد بمعالجة الارهابيين 

0
266

المعلومة / ترجمة …

كشفت صحيفة تايمز اوف اسرائيل الصهيونية ، الاربعاء، عن وجود مستشفى ميداني لها لمعالجة الارهابيين المصابين الفارين اليها بعد اصابة طبيب امريكي يعمل هناك باطلاق نار عبر الحدود السورية .

وذكرت الصحيفة في خبر ترجمته /المعلومة/ إن “جيش الاحتلال الاسرائيلي يحقق في اصابة الطبيب الامريكي باطلاق النيران من جهة الحدود السورية “.

ونقلت عن المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي قوله، إنه “قبل ساعات قليلة ، حدث اطلاق نار باتجاه مستشفى ميداني في مرتفعات الجولان الجنوبية المتخمة للحدود السورية”.

واضاف أنه “نتيجة اطلاق النيران اصيب موظف اجنبي (طبيب امريكي) بجروح طفيفة وعولج في مكان الحادث”. 

وتابعت الصحيفة أن “اسرائيل بقيت خارج الحرب الاهلية السورية التي اندلعت في آذار من  عام 2011  كنها اعترفت على مر السنين بأنها تساعد في علاج الجرحى السوريين الذين يصلون إلى حدودها، وتقدم لبعضهم مساعدات إنسانية”.بحسب تعبيرها .

يذكر أن “اسرائيل” كشفت عن تورها في دعم الارهاب داخل سوريا حينما اظهرت تقارير سابقة عن قيامها بعلاج ارهابيي جبهة النصرة التابعة للقاعدة وجماعة ما يسمى بالجيش السوري الحر كما شنت طائراتها في بعض الاحيان غارات عدوانية على مواقع الجيش السوري في مرتفعات الجولان لفك الحصار عن الجماعات الارهابية المتواجدة فيها. انتهى/25 ض

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here