مقتل 43 داعشيا بينهم اجانب بقصف جوي في القائم

0
402

المعلومة/  بغداد ..

استهدفت القوة الجوية العراقية , السبت , اجتماعا مهما لقيادات تنيظم داعش الاجرامي في القائم غربي الانبار ما اسفر عن مقتل 43 ارهابيا  من تظيم داعش فضلا عن تدمير عدة اوكار .

وقالت خلية الصقور الاستخبارية  في بيان تلقته/ المعلومة/ ، إن “الخلية  في وزارة الداخلية وبالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة استهدفت خمسة مواقع مهمة لعصابات داعش الإرهابية غرب الانبار بواسطة قيادة القوة الجوية البطلة”، لافتة الى “استهداف اجتماع لقيادات داعش الإرهابية في قضاء القائم ناحية الجزيرة، ما أسفر عن مقتل ٢٠ وجرح آخرين من التنظيم”.

وأضافت، أن “ضربة جوية أدت الى تدمير مضافة للانتحاريين في ناحية الكربلة قضاء القائم أدت الى نفوق ١١ من داعش الإرهابي وجرح آخرين”، مشيرا الى “تدمير معمل تفخيخ تابع الى ما يسمى ولاية بغداد في ناحية الكرابلة قضاء القائم عقبته عدت انفجارات ناتجة عن العجلات المفخخة الموجودة في الموقع، ما أسفر عن مقتل ١٢ عنصرا من داعش وجرح آخرين اغلبهم من جنسيات عربية وأجنبية”.

يذكر أن خلية الصقور الاستخبارية التابعة لوزارة الداخلية تعلن بين فترة وأخرى عن إلقاء القبض على متهمين وعصابات متورطة بارتكاب جرائم مختلفة، فيما تؤكد ملاحقة التنظيمات الإرهابية واستهداف عناصر وقيادات “ داعش” باستمرار. / انتهى 25د

 

 

 

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here