صحيفة مقربة من حزب الله: زيارة الصدر لبيروت سياحية واللقاء بنصر الله غير وارد 

0
386

المعلومة/بغداد..

وصفت صحيفة “الأخبار” اللبنانية المقربة من حزب الله، الاثنين، زيارة زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر إلى بيروت بـ”السياحية”، مشيرة إلى أن فرصة اللقاء بالأمين العام للحزب السيد حسن نصر الله “غير واردة”.

وقالت الصحيفة في تقرير لها بعددها الصادر اليوم واطلعت عليه /المعلومة/، إن “زيارة السيد الصدر تأخذ طابعاً سياحياً ــ عائلياً، كالتي أجراها سابقاً منذ 6 أشهرٍ تقريباً، واستمرت نحو أسبوعين”، مبينة أن “الصدر في زياراته المتكرّرة إلى لبنان يحرص على تنسيقها «أمنياً» مع الحزب، فيما يعمل الأخير على إبعادها عن الإعلام، وتوفير كامل الاحتياطات اللوجستية حرصاً على أمنه الخاص”.

وأضافت الصحيفة، أن العلاقة بين حزب الله والتيار الصدري “لا تزال كسابق عهدها، إذ يحرص الطرفان على إبقاء خط تواصل مستمر، إلا أن فرصة لقاء يجمع الصدر بنصرالله، في الوقت الراهن، «ليست واردة»، خاصّةً أن ما نقل عن طلب الأوّل لقاء الثاني ليس صحيحاً”.

واشارت الصحيفة إلى أن “الحزب حريصٌ على إبقاء خطوط اتصالاته مع مختلف القوى العراقية (الرسمية منها والسياسية)، والحفاظ عليها مفتوحة، إلا أن العلاقة مع الصدر تبقى في إطار من «الخصوصية»، ويُفضّل أن تكون بعيدة عن الإعلام”. انتهى/25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here