خلال استقباله نواب كركوك.. الجبوري يدعو لحلول جذرية وواقعية للمشاكل العالقة بين المركز والاقليم

0
389

المعلومة/بغداد..

دعا رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الأحد، إلى إيجاد حلول جذرية وواقعية لجميع المشاكل العالقة بين المركز والاقليم  للحفاظ على وحدة البلد، فيما أكد ضرورة دعم الاستقرار والامن في محافظة كركوك.

وذكر بيان لمكتب الجبوري تلقت /المعلومة/، نسخة منه، أن “رئيس مجلس النواب سليم الجبوري استقبل، اليوم، اعضاء مجلس النواب عن محافظة كركوك، وجرى خلال اللقاء استعراض اخر التطورات السياسية والامنية في المحافظة واستعدادات القوات الامنية لعملية تحرير قضاء الحويجة من داعش الارهابي، بالإضافة الى بحث موضوع اقالة محافظ كركوك وملف شمولها بالاستفتاء”.

واكد رئيس مجلس النواب على “أهمية الاسراع في تحرير قضاء الحويجة والمناطق الاخرى في كركوك، وضمان العودة الآمنة للنازحين في جميع المناطق التي يتم تحريرها، والنأي بالمحافظة عن الخلافات السياسية”.

وشدد الجبوري على “ضرورة دعم الاستقرار والامن في المحافظة والحفاظ على نسيجها الاجتماعي ولحمتها الوطنية خلال الفترة القادمة”.

ودعا الجبوري إلى “اهمية الحوار في هذه المرحلة الراهنة للخروج بنتائج مرضية للجميع من خلال تحكيم الدستور في ايجاد حلول جذرية وواقعية لجميع المشاكل العالقة بين المركز والاقليم  للحفاظ على وحدة البلد والابتعاد على المزايدات السياسية”. انتهى/25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here