مجلس الانبار: الدوائر الامنية والخدمية أكدت جهوزيتها لإعادة افتتاح طريبيل 

0
551

المعلومة/ الانبار..

أعلن عضو اللجنة الامنية في مجلس محافظة الانبار راجع بركات العيساوي ،الاثنين، عن ابلاغ الدوائر الامنية والخدمية في منفذ طربيل الحدودي مع الاردن غربي الانبار اللجنة المعنية جهوزيتها لإعادة افتتاح المنفذ للمرة الاولى منذ اكثر من ثلاثة اعوام.

وقال العيساوي في تصريح لـ/المعلومة/، إن “اللجنة المشكلة من قبل وزارة الداخلية والجهات المعنية الاخرى تفقدت الدوائر الامنية والخدمية في منفذ طربيل الحدودي مع الاردن واكدت جهوزية المنفذ في كافة المجالات وهي على اتم  الاستعداد لإعادة افتتاح المنفذ امام حركة الاشخاص والعجلات للمرة الاولى منذ اكثر من ثلاثة اعوام”.

واضاف ان” اللجنة المعنية سترفع تقريرها الى مجلس الوزراء في غضون الـ 48 ساعة المقبلة تؤكد فيها جهوزية كافة الدوائر المعنية لاعادة افتتاح المنفذ”، مبينا أن “ديوان محافظة الانبار ارسل عدد من المهندسين المختصين لغرض كشف المواقع التي تحتاج لبعض المستلزمات”.

واشار العيساوي إلى أن “الحكومة المحلية ستطلب في غضون الايام القلية المقبلة من اصحاب العجلات المحجوزة داخل المنفذ الى استلام عجلات بعد جلب المستمسكات الرسمية التي تثبت ملكيتها للشخص المعني”. انتهى/ 12أ

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here