نصر الله يعزو انتصار الموصل لـ”وحدة الصف” ويدعو للاهتمام الجاد بثلاثة عناصر

0
323

المعلومة/بغداد..

عزا الأمين العام لحزب الله السيد حسن الله، الأربعاء، النجاحات الاخيرة التي تمثلت بتحرير الموصل وحلب وعرسال من براثن الارهابيين إلى وحدة الصف الداخلي، وفيما دعا إلى الاهتمام الجاد بثلاثة عناصر، حذر من مخططات التقسيم الخطيرة في المنطقة.

وقال نصر الله خلال استقباله المساعد الخاص لرئيس البرلمان الإيراني حسين امير عبداللهيان، إن “مسألة المقاومة في فلسطين وسوريا ولبنان ذات علاقة مباشرة مع استقرار وامن الجميع في المنطقة”، معتبرا “محاولات التقسيم وتغيير الخارطة الجغرافية في المنطقة والعالم الاسلامي من المؤامرات الخطيرة التي تساعد فقط بتحقيق اهداف ومصالح الاعداء”.

واشار الى ان “الصهاينة يسعون عبر جميع المسارات الممكنة لتطبيع العلاقات مع بعض دول المنطقة والعالم العربي وهم يتخذون الخطوات بالتزامن مع ذلك لتفتيت هذه الدول”، مشددا على أنه “ينبغي الحذر من مخططات التقسيم الخطيرة في المنطقة”.

واعتبر نصر الله “النجاحات الاخيرة التي تمثلت بتحرير الموصل وحلب واخيرا عرسال من براثن الارهابيين بانها نتيجة لوحدة الصف الداخلي في هذه الدول”، مؤكدا “ضرورة الاهتمام الجاد بالعناصر الثلاثة وهي الوحدة في العالم الاسلامي والمقاومة ضد اعتداءات الكيان الصهيوني والمكافحة الحقيقية ضد الارهاب”.

واشاد نصر الله بـ”صمود شعوب العراق وسوريا ولبنان”، لافتا إلى أن “الصهاينة لا يتوانون عن اي مسعى لتشويه صورة الاسلام واضعاف وتخريب دول المنطقة”. انتهى/25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here