بالأسماء .. قيادات داعش المتواجدين في تلعفر غربي الموصل

0
1442

المعلومة/ متابعة..

كشف رئيس كتلة دولة القانون النيابية على الاديب، السبت، عن أسماء قادة مجرمي داعش المتواجدين حاليا في قضاء تلعفر غربي الموصل،  

وقال الاديب في حسابه الالكتروني الشخصي وتابعته /المعلومة/ إن “أسماء القيادات الداعشية التي يظن أنها سوف تدير معركة تلعفر بالضد من القوات المحررة العراقية، هي قيادات يائسة من الحياة”.

وأضاف أنه “بعد دراسة تأريخها الإجرامي ظهر لدي أنها لا تملك اي تاريخ حافل بالانجازات وكل مواجهاتهم مع القوات العراقية كانت تنتهي بالهزيمة ولم يكن عندهم سوى التوحش القذر والجبان بالضد من العزل الإيزيديين”.

وكشف الاديب عن أسماء قيادات مجرمي داعش في تلعفر قائلا إن “ملا هاشم فرحات من العراقيين الأفغان وهو المشرف العسكري المكلف بمعركة تلعفر وإطرافها ويونس ذنون الشهير بحجي خميس القائد العسكري لولاية الجزيرة في داعش التي لم يبق منها الا تلعفر والعياضية وقاسم ال قلچي ابو حبيب العفري وهو مسؤول ملف الأمن”.

وأشار إلى أن “عباس الهلابيك الملقب بأبو الوليد العفري هو مسؤول كتيبة الانتحاريين والانغماسيين وعدي العفري حجي محمود مسؤول ملف المالية والإدارية واكرم القرة باشي الشهير بملا ميسر مسؤول ملف القضاء والهيئات الشرعية ومحمد آل شرو مسؤول السجون واقامة الحدود والتعزيرات وعادل عبوش العفري مسؤول المضافات والحدود في ولاية الجزيرة وخالد آل هزو ابو الوليد العفري، مسؤول ملف التطوير والتصنيع العسكري، إضافة إلى مقداد التركي الملقب بأبو عبيدة وهو مسؤول ملف الاستخبارات والمعلومات”.

يشار إلى أن القوات الامنية العراقية والحشد الشعبي بانتظار أوامر القيادة العامة للقوات المسلحة لإطلاق عمليات تحرير تلعفر والعياضية والمحلبية غرب الموصل، فضلا عن الحويجة جنوب كركوك ومناطق غرب الانبار عنه واروه والقائم. انتهى 25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here