المهندس معلقا على التحرير: الموصل عادت عروساً بأبهى حلة مكتحلة بالصبر والنصر

0
320

المعلومة/ بغداد …

اكد نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس , الاثنين, ان الموصل عادت عروساً بأبهى حلة مكتحلة بالصبر والنصر بعد تحريرها من قبل القوات المسلحة العراقية , مشيرا الى ان الفرحة التي رُسمت على الثغور واحتضنت قلوب المنتظرين وعانقت حدقات المحررين كانت بفضل أصحاب الحق الأول وهم الشهداء والمضحون.

وقال المهندس في بيان تحرير الموصل تلقته/ المعلومة/ ” في منازلة مهيبة ستكونُ نشيداً ثورياً للأجيال القادمة ونهجاً للأحرار والثائرين بوجه الشيطان وأذنابه ها هم رجال العراق صناديد الوغى وليوثه يزفون للشعب العراقي والعالم أجمع النصر المؤزر والبشرى الكبيرة التي لا تضاهيها بشائر”.

واضاف ان “خبر تحرير وتنقية مدينة الموصل الحبيبة من الإرهاب والتخلف لتعود إلى أحضان الوطن عروساً بأبهى حلة مكتحلة بالصبر والنصر  تعود الموصل الحبيبة الى أحضان البصرة والعمارة وكربلاء وبغداد وكركوك وصلاح الدين واربيل وباقي المدن العراقية” .

وتابع ان ”  الموصل عادت موشحة بعلم العراق الأوحد ومحاطةً برجالها وأبنائها المقاتلين بكل صنوفهم بموكب نصر مهيب”.

مشيرا الى ان ” هذه الفرحة التي رُسمت على الثغور واحتضنت قلوب المنتظرين وعانقت حدقات المحررين لا يسعنا الا ان نتذكر أصحاب الفضل الأول في ذلك وهم الشهداء والمضحون “.

متقدما ”  بالشكر العظيم وخالص العرفان لمن جمعت الشمل ودفعت البلاء عن ارض المقدسات (مرجعيتنا الرشيدة) والمتمثلة بآية الله العظمى السيد علي السيستاني (دام ظله) وللحكومة العراقية بوزاراتها ومؤسساتها كافة التي وفرت الامكانات لدعم المعركة ضد الارهاب والى الجماهير وعلى امتداد خارطة الوطن بكافة ألوانها الزاهية والتي لم تتركنا ابدا وساندتنا في الرخاء والشدة وبالغالي والنفيس “.

وختم المهندس قائلا ” يا جيشنا العراقي المغوار ويا شرطتنا الباسلة ويا أيها الرد السريع البطل وجهاز مكافحة الارهاب الظافر ويا طيران الجيش المكافح وقواتنا الجوية المسددة وانت يا حشدنا الشعبي المقدس ، أنتم من يُحتفى بكم وأنتم قوة العراق الضاربة ودرعه الحصين وكاسر شوكة المعتدين بكم يحتفل الآخرين وبكم نرفع الهامات ، بكم انتصرنا وبكم سيتحرر ما تبقى من الوطن “. انتهى 25د

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here