البرلمان يرفع جلسته الى الاثنين المقبل

0
182

المعلومة/بغداد..

قررت رئاسة مجلس النواب، السبت، رفع جلسة المجلس الثالثة من الفصل التشريعي الأخير إلى يوم الاثنين المقبل، فيما شهدت الجلسة التصويت على قانون شعار جمهورية العراق وانهاء قراءة عدد من القوانين.

وقال مصدر نيابي لـ/المعلومة/، إن “رئاسة مجلس النواب قررت، اليوم، رفع الجلسة الثالثة من الفصل التشريعي الأخير إلى يوم الاثنين المقبل”، مبينا أن “الجلسة شهدت التصويت على مشروع قانون تعديل قانون شعار جمهورية العراق و ختمها  رقم (85) لسنة 1965 والتصويت على 15 مادة 54 مادة من قانون النزلاء”.

وأضاف المصدر، أن “الجلسة شهدت إنهاء القراءة الاولى لمشروع قانون التعديل الثاني لقانون البنك المركزي العراقي الصادر بالامر رقم (56) لسنة 2004 عن سلطة الائتلاف المؤقتة (المنحلة) والقراءة الاولى لمشروع قانون الموازنة المعدلة العامة الاتحادية للسنة المالية 2017. (اللجنة المالية)”.

وتابع المصدر، أن “هيئة رئاسة المجلس ارجأ التصويت على صيغة القرار بخصوص عدم قبول الترشيح أعضاء مجلس المفوضين (الحالي) لعضوية مجلس المفوضين في مفوضية الانتخابات لحين اتخاذ لجنة الخبراء إجراء بهذا الشأن وفي حال عجزها سيتم عرض القرار على مجلس النواب للتصويت عليه”. انتهى/25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here