تربية الفلوجة تعقد ندوة موسعة ضد مخاطر المخدرات

0
186

نربية-الفلوجة

 

المعلومة/ الانبار..

 أعلن مدير قسم تربية قضاء الفلوجة محمد صالح الحلبوسي ،الخميس، عن عقد ندوة توعية موسعة لتوضيح مخاطر تعاطي المخدرات بحضور عضو مجلس المحافظة اميره عداي ومكتب مفوضية المحافظة والمشرفين وعدد من الكوادر التعليمية.

وقال الحلبوسي في تصريح لـ/المعلومة/، إن “قسم تربية الفلوجة بمديرية تربية الانبار وبدعم مباشر من مدير عام تربية المحافظة نافع حسين الدليمي عقدت على قاعة تربية الفلوجة ندوة موسعة عن مخاطر المخدرات واثارها السلبية على المجتمع والعمل على استئصال هذه الحالة من خلال عقد ندوات توعية في كافة مدن المحافظة لتسليط الضوء على العواقب الوخيمة لخطر المخدرات على الشباب واثارها الصحية”.

واضاف أن “الهدف من عقد الندوة لحث الشباب وتوعية كافة الطلبة الذين يكنون عرضه للإدمان بسبب اختلاطهم مع اشخاص يتعاطون المخدرات وقد يسلكون طريقة ادمان المخدرات”.

واوضح العيساوي، أن “عقد ندوات في كافة مدن الانبار المحرر سوف يساهم في نشر ثقافة الابتعاد عن المخدرات خاصة وان القوات الامنية والقوات الساندة لها شددت من اجراءاتها الامنية على كافة المحال والاسواق وصالات البليارد والصيدليات لمراقبة مروجي المخدرات بأنواعها المختلفة”. انتهى /12أ

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here